ابداع بلا حدود
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 The Money in the Bank Ladder Match مترجم ب google translate

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: The Money in the Bank Ladder Match مترجم ب google translate   الإثنين مارس 10, 2008 2:58 pm

الاموال في البنك سلم مباراة في wrestlemania أصبح واحدا من أهم wwe مطلوب لما له من فرص ذهبية سجل -- السابقة تقريبا جميع الفائزين في نهاية المطاف قد فاز بطولة العالم.

لاولئك منكم الذين هم غير مألوف مع المال في البنك سلم المباراة ، ومجموعة من النجوم البارزون المعركه من اجل حيازه حقيبة ذلك عقدت عالية فوق الطوق وتتضمن عقدا لبطولة العالم في المباراة. الفائز من المال في المصرف يمكن النقدية في العقد في أي وقت -- والسابقة المنتصرون وقد استخدمت تلك الفرصة الذهبية للفوز. الحافه وروب فان دام قد تستخدم المال في البنك سلم المباراة انتصارات لأحفر اسماؤهم في العالم wwe بطولة الوزن الثقيل والتاريخ.

ولكن عليك ان تكون عليه في الفوز عليه ، وعلى الخام النجوم البارزون ، والالتزامات المحسنه تجاه النساء هي smackdown المتناحره من اجل اتاحة الفرصة للتنافس في المال في البنك مباراة في wrestlemania.

(حتى) مو 'مال؟
بعد هزيمة جيمي النبيلة تأهل للدور المال في البنك في smackdown يعيش الحدث ، والولايات المتحدة بطلة مشروع لقاح التهاب السحايا جعل ولايته الثانية منذ توقيع wrestlemania مظهر واحد من اكثر العقود المربحه في مجال الرياضة - التسليه التاريخ في عام 2006. ليس غريبا على المال ، والارض المستويه الوكالة ستحتاج الى جعل بلده عاليا مرغوب 'ا' لعبه اذا كان يريد ان البنك على مستقبل العالم عنوان الفرصة. سيكون وجود مشروع لقاح التهاب السحايا outshine التجميع wwe من كبار فناني الاداء والوصول الى الدرجة النهائية لبطولة العالم للنجاح؟

جيف هاردي : سلم يوما سان
جيف هاردي ، الذى يتنافس فى المسابقة فى العام الماضى ، واصبح اول ليتأهل لهذا العام من اموال في البنك عن طريق هزيمة snitsky على الخام. فان بطل القارات ياءسه يريد تحقيق حلم طفولته فوزه في بطولة العالم. وقال انه سوف يتخذ خطوة اساسية في wrestllemania الرابع والعشرون؟

Wrestlemania هي اريحا مرة اخرى!
قبل هزيمة هاردي في خاض معركة صعبة ليلة يوم الاثنين الخام ، كريس اريحا المؤهلين لله الفرصة للاموال في البنك. Y2j ، اول بطل بلا منازع في تاريخ wwe ، يمكن تجديد مهمته لاستعادة wwe بطولة مع النصر في wrestlemania '24. اريحا خلق النقود في البنك سلم المباراة وكاد الحب لجعل أول ظهور له في wrestlemania في السنوات الثلاث تنسى واحدة.

السيد المال في البنك مرة اخرى؟
وماذا عن العام الماضي الفائز ، السيد كينيدي؟ الاخضر خليج ، wis. ، المتكلم بصوت عالي لا يريد سوى الى جعل التاريخ من قبل ان يصير اول فوز بالتوالي المال في البنك مباريات سلم ، لكنه يريد ايضا فرصة في عمل الفداء. كينيدي خسر امواله في البنك الفرصة في العام الماضي عند حافة انتهازيه استغلت أصابته (وأنا كبير) وهزم في نهاية المطاف متعهد لبطولة العالم ثقلا.

كينيدي يعتقد انه يحق لهم الحصول على اللقب العالمي الفرصة. وهو ياءسه أن يثبت انه ما يقول انه هو -- مستقبل الرياضة - التسليه. بفوزه المال في البنك سلم المباراة مرة اخرى في wrestlemania الرابع والعشرون ، يمكن ان يكون الأرتفاع كينيدي نفسه مرة اخرى الى عنوان هانت -- ووضع جميع ابطال العالم على اشعار. وقال انه يريد ايضا من اجل القضاء على التمييز مشكوك فيها وحدها دون سواها من الاموال في البنك الفائز الى عدم فوز اي بطولة العالم. ولكن لا بد له من مواجهة اخرى لا تقل المتعطشه النجوم البارزون.

تحديد معيار الذهب
الجوع لم تكن ابدا المشكلة لأحد أنقى الرياضيين في wwe ، شيلتون بنجامين. شأنه شأن زملائه من المنافسين ، بنيامين تأمل ان احلامه من بطولة الذهب سيأتي بعد خطوة واحدة اقرب wrestlemania '24. الالتزامات المحسنه تجاه النساء "المعيار الذهبى" لديه الخبرة اللازمة ، وبعد ان كانت جزءا من السابقتين المال في البنك مباريات. ولكن لشيلتون لتسلق السلم وتحقيق احلامه ، وسيتعين عليه ان تمر سبعة آخرين من النجوم البارزون اتطلع الى ان تفعل الشيء نفسه.

زبون واحد كوول
ليس غريبا على بطولة المنافسة ، carlito هو صاحب الماضي من الولايات المتحدة وبطولة القارات. فقد ارتفع عنوان سلم في عدة مناسبات في الماضي ، ولكن هل تستطيع كوول الكاريبي الخارقه ترتفع الى اعلى من 15 - القدم - عالية في سلم وسط الرياضي - ترفيه 'sأعظم مرحلة لمطالبة المال في البنك حقيبة وبطولة العقد؟

هوية الاشخاص الاخرين الذين سوف يتأهل للدور المال في البنك سلم مباراة في wrestlemania؟ لا تنزعج لwwe البرمجه على الخام ، والالتزامات المحسنه تجاه النساء وsmackdown معرفة ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monny
مؤسس منتديات LYL
مؤسس منتديات LYL
avatar

المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: The Money in the Bank Ladder Match مترجم ب google translate   الثلاثاء مارس 11, 2008 1:04 am

مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyourl.mam9.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: The Money in the Bank Ladder Match مترجم ب google translate   الخميس مارس 13, 2008 8:05 am

شكراً Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
The Money in the Bank Ladder Match مترجم ب google translate
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من افضل برامج اللعب في الصور Photo Brush v4.5, من الاخر عندنا وبس
» اختصارات مميزة في Google
» النتائج الامتحانية لجامعة دمشق..
» المكون الإضافى لجوجل خروم برنامج Java
» English For You 80 videos

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lyl :: المنتديات الرياضية :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: