ابداع بلا حدود
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 Finlay on fatherhood مترجم بgoogle translate

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: Finlay on fatherhood مترجم بgoogle translate   الإثنين مارس 10, 2008 2:42 pm

"اسمه Finlay ، ويحب الى الكفاح." الفرجة Finlay على مر السنين ، يمكن أن أقول لكم هذا لم يكن مجرد شعار للتسويق ذكي ؛ هذا هو أسلوب حياة. منذ سن مبكره ، وكان Finlay مفتخر بنفسه على الاطلاق تراجع عن يشكل تحديا. ومن المفارقات ، انه واحد الكفاح Finlay لم يتركوا التي اسفرت عن مزيد من الألم والأسى من انه عانى من اي وقت مضى.

"كنت اعيش حياة جميلة هانئ. الكفاح ، والشراب ، والعودة الى بلادهم. إن كانت جميلة كثيرا بلدي الروتينيه ، "المخضرم الخارقه ل wwe.com." ثم يوم واحد من اصل الازرق ، واكتشفت انني كنت قد ولدا. "

هذا الخبر وتبين ان الصدمه. بعد سلسلة من اختبارات الابوه ، وامرأة من Finlay الماضي كشفت له لديه ابن hornswoggle…. وFinlay لا يمكن معالجة الامر.

"انا لا اعتقد انه يمكن في البداية. لم اكن اريد ابنا. لم اكن اريد مسؤولية. ومما يؤسف له ان والدته لم ، أما ، "قال." Hornswoggle كان الكثير من لي به ، وأظن. كان hellraiser ، دائما القارس المدرسين وزملاء ".

Hornswoggle كان اكثر من Finlay ربما أكثر حتى الضخم من بلفاست تتحقق. إغراء الطوق كان في دمه.

"شيء واحد وهو [hornswoggle] اراد ، أكثر من أي شيء آخر ، هو ان تكون جزءا من wwe ،" قال Finlay. "ولذا فإنني أدلي الترتيب مع والدته. كنت قانونا العنايه hornswoggle ، ولكن لا يمكن ان hornswoggle كنت اعرف والده. لم اكن اريد هذا العبء. حتى يوم واحد من والدته تقول له انها سوف دعه يعيش حلمه ويحاول ان يكون wwe الخارقه. كنت أدخل الى hornswoggle بوصفه الرجل الذي كان يحدث لجعل هذا الحلم يتحقق. وبعد ذلك ، مثلهم مثل ذلك ، hornswoggle كان في بلدي الرعايه ".

الحيله من اي وقت مضى ، Finlay جعل هذا الترتيب العمل في مصلحته.

"كنت انانيه. انني حظيت باهتمام اذا كنت اريد ان اضطر الى العنايه hornswoggle ، لماذا لا يستخدم منه بلدي ميزة؟ "وقال" قلت له الحصول تحت الطوق وساعدني في الخروج كلما احتاج اليه. Hornswoggle لم يطلب قط اي اسءله. وقال انه فعل ما قيل له ، ومهما كانت معاملته لي الخام ، وقال انه استمتع به الفرصة التورط ".

لمدة سنة ، وهذا الترتيب يناسب Finlay جيدا. Hornswoggle سوف تخفي تحت الطوق ، وسوف Finlay (البعض يقول متهور) سحب له اصل في لحظات وهكذا مناسب له على معارضيه. ثم حدثت نقطة تحول فى العام الماضى wrestlemania.

"ومن خلال الأموال في البنك سلم المباراة. Hornswoggle فعلا يتعارض مع ما يصل السلم وحاولت استرجاع الحقيبه بالنسبة لي ، "Finlay التذكير". كينيدي بالامساك به ورمي اليه من السلم. سمعت الامراض الهده. كما hornswoggle ملقى على حصير اللاوعي ، وجدت انني لم يكترث حقيبة. اردت فقط ان hornswoggle موافق. لأول مرة ، نظرت الى hornswoggle ورأوه كما ابني. اشعر فعلا يعتني بهم.

"كنت حتى الآن على مفترق طرق ،" Finlay تابع. "اردت ان توفر لابني ، لكنني عرفت ايضا انني لم يكن لدي اي خبرة باعتباره الأب. وكان عند هذه النقطه حصلت على الجشع والانانيه. اردت ان تتاح لي أكل الكعكه وعليه أيضا. اردت ان توفر لهذا الطفل ، واعطائه كل شيء ان لم اكن قد يشبون. ولكنى كنت خاءفه جدا للتو يتقدم وكنت أقول له والده. "

"خائف" و "Finlay" هي عبارة عن كلمتين انه نادرا ما تسير جنبا الى جنب. على كل حال ، هذا هو الرجل الذي تحدى) ، وهزم (7 - - 3 الاقدام khali كبيرة اكثر من اي فئة اخرى من الاوقات الخارقه. ولكن القتال يقع في مكانه الطبيعي ، لFinlay. كونه الاب لا. حتى Finlay مفقس اي خطة من شأنها ان تغير كل شيء.

"فينس مكماهون faked بعد وفاته في الصيف الماضي ، ولقد لاحظت كيف انه اجتاح بها في عائلته ،" قال Finlay. "كنت أعرف انها قد تكون بالحرج من ذلك ، اذا كان لي جلسة سرية معهم ، وقدم الاقتراح. انا تقدم لهم الفرصة اخيرا لتكون الجهة التي تتولى بدورها الجداول واحراج فينس. واستنادا الى التجارب في بلدي استيضاحه كنت الأب ، ونحن مفقس خطة لجعل الامر يبدو وكأنه امرأة في فينس الماضي قد اعطاه ابن غير شرعي. الاسرة ستحصل انظر الى فينس العرق لمرة واحدة وتكون ذليله على التلفزيون الوطني. وفي غضون ذلك ، hornswoggle ستحصل على فوائد من كونه نجل البليونير ".

Finlay ينظر اليها على الرغم من ان الرئيس له الكثير من العيوب ، واعرب عن عميق اسفل هاءله تحيط الفخر في مكماهون واسم الاسرة.

"فينس ، على كل ما قدمه من الشوائب ، والكبرياء لنفسه على كونه رجل العائلة ،" قال. "كنت أعرف أنه مهما كانت سيئة لها الجني لابن محرجه له ، في نهاية فينس شأنه العنايه hornswoggle. اسرة جدا تستجيب لهذا. انهم لا يريدون ان تستمر فينس انظر الى احراج لهم ، وخصوصا الان ان لديه احفاد. ارادوا فينس لتصبح مشغوله hornswoggle انه تريد مغادرة بقية الاسرة وحدها. يبدو شبيها الحل المثالي ".

ولبعض الوقت كان. رغم اختلاف سيناريوهات السيد مكماهون فى وضع hornswoggle ، Finlay كان دائما خطوة واحدة امامه.

"انني اتخذت قرارا منذ البداية ، اود ان ابدأ اود ان يحدث اي شيء لhornswoggle. واذا نظرتم الى الوراء ، لا شيء على الاطلاق فعلت ، "قال Finlay." السيد مكماهون من شأنه ان يعطي مرسوما لل'قاسيه الحب ،' وفي نهاية المطاف ، ما اذا كان ميك فولى او هلك هوغن او نفسي ، hornswoggle دائما تمكنوا من البقاء سليما. أحيانا أود أن تلعب دورا في تأمين الحمايه hornswoggle ، ولكن فى بعض الاحيان كان hornswoggle نفسه الذي من شأنه ان أحصل على مساعدة. انه جدا الحيله. هل لديه لمكافحة khali او تنافس في الدمدمه الملكيه ، وأنني جعلت من اعمالي للتأكد من hornswoggle كان ابدا اذى ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
monny
مؤسس منتديات LYL
مؤسس منتديات LYL
avatar

المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: Finlay on fatherhood مترجم بgoogle translate   الثلاثاء مارس 11, 2008 1:11 am

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyourl.mam9.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: Finlay on fatherhood مترجم بgoogle translate   الخميس مارس 13, 2008 6:47 am

مـــــــــــــــــــــــشكووووووووووورر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Finlay on fatherhood مترجم بgoogle translate
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lyl :: المنتديات الرياضية :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: